البوكمال - مدينة فوق اروع حضارة

صفحات من تراث وتاريخ وقصص
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 رد على قصيدة الحسون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????? 77
زائر



مُساهمةموضوع: رد على قصيدة الحسون   السبت فبراير 13 2010, 10:31

بسم الله الرحمن الرحيم
ســـــر يا قــــلم واكتب تــــــــاريخ الاشراف يمكـــن ابــــن حسون لتـــــــاريخه يعودي
ويعرف من الحسون ومن السادة الاشــراف ويعرف مـــــن جدوده ومــــــن جـــــدودي
جدودي افعالهم تشرّف من سمعــها وشاف وجـــدوده راسخات فيهــم اطـباع اليهودي
غـــدر وكـــــــــذب وحيـــــــلات وزيـــــاف خسّــــــة ونـــــذالة خـــــــاينين العــهودي
شــــدّو للهـــــــزيمة بيـــــوم مزاحم الكتاف عديــمـــين العزيمة مابهم مروة ولاجودي
شيمتهم غـــــدر . مبـــــاديهم مبادي البلاف شح الــــوفى بديارهم والطـــــيب مفقودي
فكّــــروها مــــــرجلة اخــــــذ الرجال بالاف احسبوهـا ردت حــــق لو بالغدر مردودي
شـــمس اضــــحوية سيــــف اتــلفهم تــلاف هذا الـــحكي وارد عـــــليه شـــهـــــــودي
ما جــــــــاهم بليل متّــــــنكر وخـــــــــــوّاف جـــــاهم جية المــزن وراه برق ورعودي
وراه رجــــال كنـــــــها جـــــبال ماتـــــخاف شــديــــدين الـــباس بيــهم الظهر مشدوي
شتت شمايــل صـارت خمايــل قطّع اطـــراف بــكّــى عـــيون هـــــلت الدمـــع منضودي
زبـــاهم بالطرق والطرق ضيـــــــق الحواف مـــن سيان ريـــــحه صارلهم دهن عودي
وعقـــب الهــــزيمة ردوا علينا بنـــــــحراف عقـــبة حصـــيني مـــا هــي صولة فهودي
ردوهـــم الشجعان بين حــــبي وزحـــــــاف وحافــــوهم حوفة الذيب للواوي المطرودي
هذول عيال مشهد من صفوة انساب الاشراف كـــلهم فحـــــول وذيـــــــاب , كلهم اسودي
عفية النشامة , الشباب الخفـــاف العــــفـــاف عفية النشامـــــة اللي مــــا هابوا البارودي
ماهــــو غريب الغدر بالنفــــوس الاضــــعاف بعيال الحسون الخيـــــانه تسري بالوريدي
انا الصقر المشهـــداني نظـــــمت الـــــــقواف وقصيدي على مسامـــع الحسون منشودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
???? ???
زائر



مُساهمةموضوع: حوار اللي يدعي انه صقر   الإثنين مارس 29 2010, 13:13

بالاوله ابعرف من اي الاشراف انت وترى المراجل ماهي كلام وابقلك شي اسال الشيبان عن الحسون والثانيه لا تنقل كلام الناس على انه قصيدك وكافي لنا الفخر انه الناس تقلدنااا وابخبرك عن اللي تدعي بالكذب والزيف عليهم هذولي تاج راسك وبهالزمن ترى حتى ابن البووووووووم قام يتسمى باسم الصقر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
??? ???
زائر



مُساهمةموضوع: رد   الإثنين مايو 10 2010, 12:43

يا عيال ابو فص يا عيال مشهداني يااا لي للر ذيله داني اسال ابووك عشان يعلمك من هم الحسون الحسون سباع ومن هذا سيف الي ضل 15 هربان واخر شي دسنه بقلبة ههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انه تضحك حنا ناخذ الصاع صاعين ههههههههههههههههههههههه انا ابن حسسن من السوسة لابعي هل السوسة على الموت جسرين مثل الغضنفر لو تطاير شرارة سمعت يا فاره يااااا فرخ البط هذا الي عندي بقلك اياه لانك منت من مستواي هههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????????
زائر



مُساهمةموضوع: البعوره الحسون    الإثنين أكتوبر 18 2010, 11:56

اقول للبعور الحسون اهل الغدر نسيتو جايفاتكم يابعوره سيف رحمة الله عليه واحد ذبح اربعه من شيوخكم الجايفين والمراجل معروفه اهلها على فكره معروف اصلكم واذا ماتعرفون اسالو حباباتكم او اسالو عن قصيدة المدح اللي تقول الله يطول عمرك ياهميم لو ماهميم ماخلفنا حسون و..... لان جدكم كان مايخلف عقيم واللي ينعرف اصله ينعرف تاليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
?? ????
زائر



مُساهمةموضوع: رد عالمشهداني الكلب   الأحد أكتوبر 24 2010, 17:48

ههههه قال اشراف قال

رووووح شوف اصلك تراك ايراني يابو الشباب

والي يتكلم على ربعنا نعتبره كلب (شروا المشهداني) وجوعان ونعطيه نعال ياكله

يا ايراااني لو فيك خير ماقلت هالكلام الي يذم ناس لهم عزه وجاه

وبالنهايه نعتبرك كلب
والمثل يقول : القافله تسير والكلاب تنبح
وانا اقول: عيال الابرز تسير والمشاهده تنبح هههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
???????
زائر



مُساهمةموضوع: حسوني ياجلب يازنوه المشاهدة تاج راسك    الثلاثاء نوفمبر 02 2010, 05:45

المشهداني اصل وفصل وحسب ونسب مو مثل الحسون مقطع وموصلين بخيط قندرة ياقدارين ياجايفين يامعفنيين لو انكم فيكم رجال واحد جان مااخذتم سيف غدر بس هذا طبع الجبان مايخذ الاغدر سيف ذبح اربع من الجلاب الحسون وجه لوجه وبوضح النهار. المشاهدة خلم شيخ الحسون مثل الجلب قاعد بالبيت مايقدر يطلع وطلب من الحكومه يحمونه خايف لايدخلون المشاهدة ويذبحونه ابيته بس ماعليكم والله سيف امروبع وراح نستافي اربع مكانه وجه لوجه وعن قريب جهزو حالكم ونشوف من منو الرجال ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????????
زائر



مُساهمةموضوع: هههههههههه   الأربعاء نوفمبر 03 2010, 10:29

والله ونعم بكل المشاهدة .. المشاهدة أصل وفصل سادات واشراف مو مثلكم يالحسون زنوات ماينعرف قرعت ا

بوكم من وين جدكم هميم منو هذا هميم روحو اسألو حبابتكم منو هميم ههههههههههههههههههه

والله منتو قد المشاهدة يازنوات .. شيخكم قاعد بالبيت مايقدر يطلع خايف يذبحونو المشاهدة ههههه خوش يشخ والله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
??? ???
زائر



مُساهمةموضوع: رد: رد على قصيدة الحسون   الثلاثاء مارس 01 2011, 20:34

حسنو ومابينا خيانه وحسون عيال حسن تاس اكبر راس بسوريا كله بس انتو من وين المشاهده انتو لو تشوف اصلك تضحك ع نفسك بس الي يغدر وكله حشيش وحبوب وشرمطه شنو ترجه منه انتو مالك قيمه بلجزيره العربيه كله منو الي حاسب لكم حساب انتو مافيكم من المرجله شي اسئل الحســـــــــــون ما ينحــــني راســــي واانا ساســـــــــــــــــــــــــــــي حســـــــــــــــــــــــــوني والي ماتو ماتو ما نقول غير الله يرحمهم بس الصيت دايم لعيال حسن بلمرجله بلطيب بلكرم بلجاهات بلكل شي بس انتو حتى شيخ ما عندكم والي ماله راعي يضل لفيفه بين العربان وانتو نفس النور لافين بكل مكان وانتو الي ينطبق عليك كلمت ماااااااااااااااااااااااااع يعني خواريف والخورايف معروفين ههههههههههههه بطني تره قاعد اكتب واضحك عليكم مشاهده قال دش بطيزي احسن لو انا مشهداني كان ذبحت نفسي باي Laughing Laughing Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
?????
زائر



مُساهمةموضوع: الكديش = هميم    الخميس مارس 24 2011, 10:10

الكديش = هميم

الفاظ قذرة تخرج من الطرفين عيب

وأنا أسأل قتلت سيف بالغدر هل تنامون ولا تأخذون المهدئات ثم تنامون .

وأسألهم كم مرة جاءكم في المنام ، لأن القاتل على باطل وإذا فلت من القانون لن يفلت من عقاب الله الواحد الأحد وكم قصة سمعناها وعرفناها تتكلم عن القتلة قدراً يعالوجونهم في عيادات ولا فائدة .

وشكرا لكم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رد على قصيدة الحسون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البوكمال - مدينة فوق اروع حضارة :: الفئة الأولى :: الشعر والليل موعدنا-
انتقل الى: